#إعمار والدار العقارية توقعان اتفاقية شراكة بـ 30 مليار درهم

إعمار

وقعت شركة إعمار العقارية مع شركة الدار العقارية اتفاقية لتأسيس شراكة وإطلاق وجهات عمرانية محلية وعالمية بقيمة 30 مليار درهم هذا اليوم في دبي.

ووقع الاتفاقية محمد العبار رئيس إعمار العقارية، مع محمد خليفة المبارك رئيس مجلس إدارة الدار العقارية، بحضور الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة حاكم دبي، والشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي.

وبموجب الاتفاقية الموقعة، ستتشارك الدار وإعمار في تطوير مشروعي “سعديات غروف” في قلب المنطقة الثقافية بجزيرة السعديات و مشروع “إعمار بيتش فرونت” الذي يمثل جزيرة خاصة في دبي تقع بين “جميرا بيتش رزيدنس” و”نخلة جميرا”.

ويضم مشروع “سعديات غروف” التطويري متعدد الاستخدامات، الذي يتوقع افتتاحه في العام 2021، حوالي 2000 وحدة سكنية، وفندقين عالميين، و400 شقة فندقية بالإضافة إلى محال للتجزئة والترفيه على مساحة 130 ألف متر مربع.

وفي دبي، ستقوم الدار بالشراكة مع إعمار في تطوير الوجهة الجديدة، “إعمار بيتشفرونت”، الجزيرة الخاصة على الخليج العربي التي ستضم وجهات ترفيهية متنوعة تتضمن المطاعم والمقاهي والملاعب الشاطئية والمنافذ التجارية المنتشرة على امتداد ممشى الواجهة المائية. ويمكن لسكان “إعمار بيتشفرونت” الذي يضم 7000 وحدة سكنية، الوصول إلى شاطئ رملي خاص بطول 1.5 كيلومتر.

ويقع مشروع “إعمار بيتشفرونت” على شارع الملك سلمان بن عبد العزيز في المنطقة بين “جميرا بيتش رزيدنس” و”نخلة جميرا”، ويمكن الوصول إليه مباشرةً من شارع الشيخ زايد ومرسى دبي، وهو ما يتيح للسكان أن يكونوا جزءاً من مشروع “دبي هاربور” الذي يتم تطويره من قبل شركة مِراس ويضم مركزاً للتسوق يطل على الواجهة المائية إضافة إلى أكبر مرسى في الشرق الأوسط بطاقة استيعابية تبلغ أكثر من 1100 قارب، إضافة إلى نادي اليخوت والفنادق الفاخرة والمتاجر والمطاعم والمرافق الترفيهية.

وستركز الشراكة الاستراتيجية بين شركتي “الدار” و”إعمار” على تطوير وجهات في عدد من المناطق الجذابة في دولة الإمارات، حيث ستقوم بإطلاق مشاريع تطويرية متكاملة، وفق بيان رسمي صدر عن الجانبين.

متابعة – عقاراتكم

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات