استمرار تسليم المستفيدين من الوحدات السكنية بعدد من المناطق

إسكان1

تواصل وزارة الإسكان تسليم وحداتها السكنية في عددٍ من محافظات المملكة، حيث تم تسليم عددٍ من المستفيدين من مشروعات الفلل الجاهزة التابعة للوزارة في محافظات القنفذة، والمقرز، وبيش، ورماح، وثادق.

وتم تسليم المواطنين لوحدات سكنية من نوع فلل في عددٍ من المناطق، ضمن برنامج سكني الذي أعلن أخيرًا عن اكتمال حجز 70‎ %‎ من الوحدات الجاهزة التي خصصت للمواطنين ضمن المرحلة الأولى للبرنامج.

ويتزامن تسليم الوحدات السكنية الجاهزة والبالغ عددها نحو 4 آلاف وحدة سكنية، مع استكمال إجراءات الحجز والمعاينة في عددٍ من المشروعات التي تم إطلاقها خلال الفترة الحالية في عددٍ من المدن، شملت الرياض والدمام والخبر، والأحساء والجوف، وينبع، وعرعر والدوادمي، والخرمة، بإجمالي يتجاوز الـ9 آلاف وحدة سكنية بأسعار تتراوح بين 250 ألفًا و750 ألف ريال، ومساحات وتصاميم متنوعة لتلبية احتياجات المواطنين المستفيدين من الدعم السكني.

يُذكر أن الوزارة قد أطلقت مطلع عام 2017 المرحلة الأولى من برنامج “سكني” وتم خلالها تخصيص أكثر من 282 ألف منتج سكني وتمويلي، كما أعلنت خلال العام الجاري عن إطلاق المرحلة الثانية من برنامج “سكني” لعام 2018 والتي تستهدف تخصيص 300 ألف منتج خلال هذا العام.

متابعة – عقاراتكم

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات