#وافي تصدر وتجدد 25 رخصة بيع وتسويق لمشاريع على الخارطة

وافي

أصدرت لجنة البيع والتأجير على الخارطة “وافي”، مؤخراً، 8 رخص بيع على الخارطة و12 رخصة تسويق لمشاريع داخل المملكة وخارجها إضافة إلى تجديد 5 رخص تسويق أخرى وتأهيل 12 مطوراً عقارياً للعمل على لمشاريع البيع على الخارطة “تحت الإنشاء”.

ووافقت اللجنة على منح 7 مشاريع في الرياض والطائف وخميس مشيط والمدينة المنورة ومكة المكرمة وتبوك والدمام رخص بيع على الخارطة بإجمالي عدد وحدات يتجاوز 2600 وحدة عقارية، تشمل شققاً سكنية وفللاً ومكاتب ومحلات تجارية.

ورخّصت اللجنة لتسويق مشاريع عقارية بنظام البيع على الخارطة داخل المملكة في الرياض ومكة المكرمة ومدينة دبي ولمشروع خارجي في دولة الإمارات العربية المتحدة.

واعتمدت اللجنة تأهيل 12 مطوراً عقارياً للعمل على مشاريع البيع على الخارطة “مشاريع تحت الإنشاء” مع تقييد أسمائهم بسجل المطورين العقاريين في وزارة الإسكان ومنحهم شهادات التأهيل.

وأوضح أمين عام لجنة البيع والتأجير على الخارطة نايف الشريف أن هذه المشروعات ستسهم في توفير المزيد من الوحدات السكنية والإسهام في رفع نسبة التملك، مؤكداً أن تراخيص “وافي” لا يتم منحها إلا بعد استيفاء جميع الشروط والمتطلبات حفاظاً على حقوق المستفيدين، وأن البرنامج يشرف على المشروعات المرخصة بشكل كامل من خلال فرق هندسية متخصصة تقوم برفع تقارير دورية بكل ما يخص المشروع ورصد الملاحظات إن وجدت وتوجيه المطور لتقويمها.

يُذكر أن “وافي” رخص لنحو 70 مشروعاً في مختلف أنحاء المملكة ويشرف على مشروعات تتجاوز قيمتها البيعية 50 مليار ريال.

متابعة – عقاراتكم

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات