#الإسكان: اكتمال حجز 30% من مشروع لؤلؤة الديار في ينبع

ينبع

أعلنت وزارة الإسكان أمس، عن اكتمال حجز أكثر من 30 % من مشروع لؤلؤة الديار في محافظة ينبع بمنطقة المدينة المنورة، والذي يوفر نحو 1182 وحدة سكنية، من نوع تاون هاوس.

وأوضحت الوزارة في بيان صحفي لها أنه تم اكتمال حجز 367 وحدة سكنية بعد نحو 10 أيام فقط من الإعلان عن بدء الحجوزات في المشروع الذي يضم 1182 تاون هاوس، بمساحات متنوعة وتصاميم متعددة، وبأسعار تبدأ من 508 آلاف ريال.

وأشارت الوزارة  إلى استمرار الحجوزات من خلال زيارة المعرض المقام على أرض الوزارة شمالي مدينة ينبع البحر وعلى بعد أقل من كيلومتر واحد من كورنيش المدينة.

وبينت أن مشروع لؤلؤة الديار يتميز بموقعه الاستراتيجي، إضافة إلى تكامل البنية التحتية وفق أعلى وأحدث المواصفات من طرق وأرصفة وإنارة ومسطحات خضراء ومرافق عامة، إضافة إلى توفير جامع، وثلاث مساجد، وتخصيص مواقع للمرافق الخدمية والتعليمية والصحية، وللمواقع التجارية، و14 موقعاً للمسطحات الخضراء والحدائق وملاعب الأطفال.

ولفتت إلى أن  المشروع يوفر 5 تصاميم ونماذج للوحدات السكنية التي يقدمها، وذلك لتلبية رغبات كافة المستفيدين من الدعم السكني في المحافظة، كما يقدم ضمانات شاملة على كافة المواد المستخدمة والهيكل الإنشائي تصل إلى 20 عاماً.

متابعة – عقاراتكم

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات