البحرين: وزارة الإسكان توزع 5 آلاف وحدة سكنية

البحرين

قال وزير الإسكان البحرينى باسم بن يعقوب الحمر، إن الوزارة قامت صباح اليوم الإثنين، بتوزيع ثاني دفعات مشروع مجمع 609 بسترة على المواطنين المستحقين لليوم الثاني.

وأوضح الوزير الحمر أن وزارة الإسكان قامت بتوزيع نحو 5 آلاف وحدة سكنية .

وتابع وزير الإسكان أن الوزارة بدأت عملية توزيع مشروع مجمع 609 بسترة من يوم أمس وستستمر حتى منتصف الأسبوع الجاري، مؤكدًا أن هذا التوزيع الذي تشهده الوزارة اليوم يعد سادس المشاريع المدرجة ضمن خطة توزيع 5000 وحدة سكنية التي أمر بها سمو ولي العهد.

وبدأت الوزارة تلك الخطة بتوزيع كل من مشروع أم الحصم، ومدينة خليفة، ومدينة سلمان، ومشروعي عراد والبسيتين.

وأكد أن الوزارة مستمرة في تسخير طاقاتها من أجل إتمام تنفيذ أمر سمو ولي العهد بتوزيع الوحدات السكنية خلال فترة زمنية قصيرة تمتد إلى شهر أغسطس المقبل أسوة ببرنامج المراحل السابقة من التوزيعات الذي شهد توزيع أكثر من 15 ألف وحدة سكنية مؤخرًا.

وفيما يتعلق بنسب الإنجاز بالمشروع، قال الوزير باسم الحمر إن مشروع مجمع 609 بسترة يشهد نسب إنجاز متقدمة للغاية، مشيرًا إلى أن المشروع سيوفر أكثر من 740 وحدة سكنية حال اكتمال نسب الإنجاز بكافة مراحله.

وبين الوزير، أن مشروع مجمع 609 بسترة يعد أحد المشاريع الرئيسية المدرجة ضمن برنامج تنفيذ 25 ألف وحدة سكنية المدرجة في برنامج عمل الحكومة، والمنبثق عن التوجيه الملكي السامي ببناء 40 ألف وحدة سكنية، مؤكداً أن توالي توزيع المشاريع المدرجة في برنامج عمل الحكومة بمختلف مراحلها يؤكد أن الوزارة تسير على الطريق الصحيح نحو تنفيذ التزامها الوارد بالبرنامج.

متابعة – عقاراتكم

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات