#إعمار ودبي القابضة تطلقان مشروع دبي سكوير في خور دبي

دبي سكوير

أطلقت “دبي القابضة” و”إعمار العقارية” اليوم مشروع “دبي سكوير”، وجهة تجارية كبيرة بمساحة 2.6 مليون متر مربع في “خور دبي”.

ويمثل المشروع مدينة صغيرة تضم مرافق سكنية وتجارية وفندقية متنوعة مع وجهات ومرافق ترفيهية، وسيكون مشروع الحي الصيني المعلن عنه مؤخرا أحد مكوناته.

وسيضم المشروع الجديد أكثر من 750 ألف متر مربع (8.07 مليون قدم مربعة) من المساحات التجارية المخصصة للتأجير.

وسيرتبط “دبي سكوير” مباشرة بـ “برج خور دبي” عبر ممر تحت الأرض، حيث يمكن للزوار العبور من ساحة تقع على قاعدة البرج، تحاكي شكل ساعة تقليدية.

وسيضم المشروع الحي الصيني الأكبر من نوعه على مستوى منطقة الشرق الأوسط، متضمناً مجموعة واسعة من الوجهات التجارية التي تحاكي أجواء أحياء صينية مماثلة حول العالم.

ويتألف المشروع من ثلاثة طوابق بحيث سيشمل الطابق الأرضي من “إعمار سكوير” منطقة مخصصة للفعاليات، ومساحات للأنشطة المختلفة في الشوارع والأزقة، بينما الطابق الأول سيضم بوليفارد واسعة مؤلفة من أربعة مسارات تتوزع على جانبيها المتاجر والمطاعم والمرافق الترفيهية.

ويمثل الطابق الثاني وجهة توفر أنشطة متنوعة كمنطقة “مغامرات الجليد”، ومجمع دور العرض السينمائي، والحديقة المائية، والمنطقة الرياضية، ومتجر السوبر ماركت، والجسر الواصل إلى محطة المترو.

وركز المشروع الجديد بصورة أساسية على مفهوم قنوات التسويق الشاملة “أومني تشانل” حيث يتسوق العملاء غالباً عبر هواتفهم المحمولة أو في متاجر التجزئة التقليدية.

متابعة – عقاراتكم

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات