#الإسكان تعلن اكتمال حجز 942 فيلا تحت الإنشاء في مشروع القطيف

إسكان القطيف

أعلنت وزارة الإسكان، اليوم الثلاثاء، اكتمال حجز جميع الوحدات السكنية في مشروع “منازل القطيف” السكني في محافظة القطيف، وذلك بعد مرور أقل من أسبوعين من إطلاق المشروع.

وقالت الوزارة : جميع وحدات المشروع البالغ عددها 942 وحدة سكنية من نوع فيلا “تاون هاوس” اكتملت حجوزاتها، وقد تم البدء في اجراءات توقيع العقود النهائية مع المستفيدين تمهيداً لبدء تنفيذ المشروع مع المطور العقاري المعتمد.

وأضافت: الإقبال الكبير الذي شهده المشروع وسرعة اكتمال حجوزاته خلال فترة قياسية يعكس الثقة الكبيرة التي تحظى بها مشاريع الوزارة بالشراكة مع القطاع الخاص.

وتابعت : سيتم الإشراف على تنفيذ المشروع وتقديم كافة الضمانات للمواطنين الذين أكملوا إجراءات الحجز أسوة بجميع المشاريع التي تشرف عليها الوزارة.

وكانت الوزارة قد أعلنت في العاشر من يوليو الجاري عن بدء الحجز في مشروع “منازل القطيف” في محافظة القطيف بالمنطقة الشرقية، والذي يقع على مساحة تقارب الربع مليون متر مربع، ويوفر 942 وحدة سكنية سيتم تنفيذها بالشراكة مع القطاع الخاص.

وتقرر البدء في التنفيذ بعد اكتمال الحجوزات، على أن تُسلم الوحدات للمستفيدين خلال فترة زمنية لا تتجاوز ثلاثة أعوام من تاريخ توقيع العقود النهائية.

ويتميز مشروع “منازل القطيف” بتكامل البنية التحتية في المشروع من مياه وكهرباء، وصرف صحي وأنظمة لتصريف السيول والأمطار، كما يضم المشروع العديد من المواقع للمرافق العامة والحدائق والمسطحات الخضراء وملاعب الأطفال، إضافة إلى تخصيصه مواقع للعديد من الجهات الحكومية التعليمية والصحية وغيرها.

ويوفر المشروع العديد من الخيارات السكنية للمستفيدين من الدعم السكني من خلال تنفيذ عدد من التصاميم في المشروع لتلبية تطلعات المواطنين حيث يضم 4 نماذج وتصاميم بناء متنوعة بمساحات تصل إلى300 متر مربع للوحدة السكنية، وبأسعار تبدأ من 580 ألف ريال.

وروعي في المشروع تصميم بيئة إسكانية ملائمة من خلال توفير كافة الخدمات الأساسية التي يحتاجها سكان المجمع السكني.

وأكّدت وزارة الإسكان حرصها على تلبية كافة احتياجات المستفيدين من خلال إطلاق المزيد من المشاريع السكنية المتكاملة الخدمات والمرافق والبنى التحتية في مختلف مناطق ومدن المملكة.

وأوضحت أن الفترة المقبلة ستشهد إطلاق مشاريع أخرى كما تجري العادة وبشكل شهري.

متابعة – عقاراتكم

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات