#سكني: 13 ألف أسرة استفادت من البرنامج في فبراير الماضي

أسكان 1

أعلن برنامج “سكني” التابع لوزارة الإسكان استفادة 13.13 ألف أسرة من المسجّلين في قوائم وزارة الإسكان وصندوق التنمية العقاري من البرنامج خلال شهر فبراير الماضي.

وأوضح البرنامج في بيان صحفي، أن عدد الأسر التي تمكنت من الحصول على منازل قد بلغ 6207 أسر سكنت منازلها فعليا، مبينا أنه يمكن الاطلاع على أسماء المستفيدين بالدخول إلى موقعه الإلكتروني.

وبين البرنامج أن إجمالي عدد الأسر التي استفادت من خيارات البرنامج المتنوعة منذ بداية العام الجاري وصل إلى أكثر من 26 ألف أسرة في مختلف مناطق المملكة.

وأوضح المتحدث الرسمي لوزارة الإسكان سيف بن سالم السويلم أن “سكني” يواصل تقديم خدماته للمستفيدين بحسب احتياجاتهم ورغباتهم وقدراتهم، وذلك في إطار حرص الوزارة على تسريع تملّك المواطنين للمساكن، وتقديم الخدمة لهم بشكل أفضل.

وأشار إلى أنه تم البدء بتنفيذ 46 مشروعاً سكنياً جديداً في مختلف مناطق المملكة، تتميز بأسعارها المناسبة لشريحة كبيرة من المواطنين المسجلين في قوائم وزارة الإسكان، حيث تتراوح بين 250 ألف وحتى 750 ألف ريال، مع مراعاة جودتها والالتزام الدقيق بمراحل تنفيذها وتسليمها للمواطنين في الوقت المحدد.

يشار إلى أن عدد الأسر المستفيدة من برنامج “سكني” خلال شهر يناير الماضي بلغ 12.88 ألف أسرة، وبلغ عدد الأسر التي تمكنت من الحصول على منازل 6499 أسرة سعودية.

متابعة – عقاراتكم

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات