#سكني: جميع الخيارات المتاحة تشهد قبولا مرتفعا

سكن 2

أكد المشرف على برنامج سكني التابع لوزارة الإسكان، المهندس حسام حمام، أن برنامج سكني يترك الخيار للمواطن لاختيار ما يتناسب مع رغباته وقدراته واحتياجاته فهو صاحب القرار في الاستفادة من المتاح من حلول متنوعة.

وقال حمام إن استمرار ضخ الخيارات السكنية من شأنه خدمة آلاف المواطنين المستفيدين، مضيفا أنه مع كل دفعة من برنامج سكني خلال العامين الماضيين، هناك إقبال على كافة الخيارات وبالتأكيد نسب القبول تتفاوت بين دفعة وأخرى وبين خيار وآخر، مبينًا أنه بصورة عامة تشهد جميع الخيارات قبولا مرتفعًا.

وأوضح أن برنامج سكني يحرص على استطلاع آراء المواطنين المتقدمين والتعرف على رغباتهم وبناء عليه بدرس مدى إمكانية توفيرها وتحقيقها.

وقال إن الخيارات السكنية يتم توفيرها وفقا لنسب الاحتياج في كل منطقة على حدة وكذلك وفقاً لرغبات المواطنين في كل منطقة والتي تم إدخالها أثناء تقديمهم على برنامج الدعم السكني.

وأضاف أن هناك مدناً تشهد كثافة سكانية ومستوى أعلى من الطلب على الدعم السكني، ومن هذا المنطلق يأتي التركيز عليها لتوفير الحلول السكنية المناسبة بها بما يلبي مستوى الطلب، وهذا على مستوى الرياض وجدة والدمام ومكة المكرمة والمدينة المنورة التي تمثل أكثر المدن مـن حيث مستوى الطلب.

متابعة – عقاراتكم

أضف تعليقاً

لا يوجد تعليقات