من نحن

من نحن

موقع عقاراتكم خدمة مطورة من قبل مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر وهو منصة تقدم حزما من الخدمات والمعلومات لمساعدة الباحثين والمستثمرين في السوق العقارية السعودية لتحديد وإيجاد أفضل الفرص التي تناسب متطلباتهم وقدراتهم المالية. وذلك من خلال توفير عروض الوحدات العقارية المتاحة في السوق كافة، إلى جانب تقارير إخبارية وتحليلات حديثة لمساعدة زوار الموقع في اتخاذ قراراتهم في البيع أو الشراء.
كما يعتمد عقارتكم على آخر ما توصلت له التقنيات المتخصصة في التسويق العقاري عبر فريق عمل متخصص في جمع المعلومات وتحديثها عن طريق شبكة من الوكلاء أو من خلال الملاك مباشرة عبر التسجيل في الموقع مجاناً.

ويقوم فريق عقاراتكم بإطلاع قراء الموقع على المستجدات الإخبارية المرتبطة بالسوق العقارية السعودية من خلال رصد ما ينشر في الصحف أو البيانات الصحفية للشركات إلى جانب المقابلات الشخصية وتلخيص التقارير السنوية للشركات والدراسات المتخصصة في السوق العقارية السعودية.

لماذا عقاراتكم ؟
رغم ما تشهده السوق العقارية السعودية من دعم حكومي وتشريعات جديدة وطلب متنام إلا أن مصادر المعلومات المتخصصة لا تزال نادرة.
وانطلاقا من دورها الريادي في توفير المحتوى والبيانات المتخصصة ، قررت مؤسسة الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر إطلاق منصة إلكترونية متخصصة في السوق العقارية السعودية تجمع العديد من الخدمات والحلول لتكون بوابة رئيسية لكل ما يتعلق بهذه السوق .

مميزات عقاراتكم
· محرك بحث متطور يعرض آلاف الفرص العقارية.
· خدمة إخبارية عن أخر تطورات السوق.
· إتاحة جميع المعلومات بشكل مجاني لجميع زوار الموقع.
· إمكانية دمج الفرص المتوفرة بموقعك الإلكتروني مع موقع عقاراتكم من خلال خدمة تصدير المعلومات.
· خدمة الجوال ورسائل SMS.

حول مؤسسة الجزيرة
تأسست الجزيرة للصحافة والطباعة والنشر في أبريل 1960م في العاصمة السعودية الرياض، حيث بدأت بإصدار صحيفة الجزيرة التي تعد إحدى أهم الصحف السعودية. وفي عالم تقني متسارع طوَّعت مؤسسة «الجزيرة»، وسائل التقنية الحديثة لخدمة منتجاتها الإعلامية، فأصبحت اليوم المؤسسة السبّاقة والرائدة في صناعة المحتوى الإعلامي والإعلاني الرقمي عبر تطبيقاتها، التي أسهمت في نقل الصناعة الصحافية العربية إلى آفاق جديدة ومنها :
الجزيرة دوت كوم، الجزيرة بلس، الجزيرة اون لاين، الجزيرة سناب، الجزيرة موبايل.